الأربعاء، 30 مايو 2012

الغسّان للسيارات تفتتح صالة عرض بنتلي جديدة في جدّة

أفتتحت شركة الغسّان للسيارات، صالة عرض لسيارات بنتلي في شارع التحلية بمنطقة الأزياء الراقية من مدينة جدّة.
وتركّز الغسّان للسيارات على توفير أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة لصالح عملائها. وتمثّل صالة العرض الجديدة التزام الشركة تجاه العلامة التجارية وعملائها في جدّة، وهي تتميّز بموقعها الملائم وسهولة الوصول إليها. وقد تم تحويل صالة العرض السابقة إلى مركز لخدمات ما بعد البيع والصيانة خاص بسيارات بنتلي بهدف تعزيز قدرات خدمة العملاء التي تقدّمها الشركة.
وبهذه المناسبة المميّزة، قام دايف هياتر، المدير الإقليمي لشركة بنتلي موتورز المحدودة، بتقديم جائزة إلى شركة الغسّان للسيارات لكونها أنجح وكيل في منطقة الشرق الأوسط من ناحية مبيعات سيارة بنتلي مولسان، أفخر سيارات الصانع البريطاني العريق.
وستكون صالة العرض الجديدة التي تم تشييدها بشكل خاص جزءاً من مجموعة صالات العرض المميّزة في السعودية والتي تضم واحدة في العاصمة الرياض وأخرى في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية للمملكة.
وعلى شرف هذه المناسبة الخاصة، قامت بنتلي بإستقدام سيارة بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس المكشوفة التي كسرت الرقم القياسي للسرعة على الجليد. وتستطيع هذه السيارة التسارع من 80 إلى 120 كيلومتر في الساعة خلال وقت قصير جداً يبلغ 2.5 ثانية فقط، الأمر الذي يعتبر شهادة حقيقية على قدرات بنتلي الهندسية. وكانت هذه السيارة الفريدة قد حطّمت الرقم القياسي العالمي للقيادة السريعة على الجليد حيث حقّقت سرعة مذهلة بلغت 330,695 كيلومتر في الساعة. وسيتم تصنيع عدد محدود جداً يبلغ 100 فقط من سيارة بنتلي آي إس آر سوبرسبورتس، ما يجعلها من السيارات النادرة التي تظهر عادة في المناسبات الخاصة فقط.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...