الأربعاء، 30 مايو 2012

ماكلارين تفتتح صالة عرض في جدّة

إفتتحت ماكلارين أتوموتيف صالة عرض جديدة في مدينة جدّة، المملكة العربية السعودية ضمن توجه الشركة الذي يهدف الى التوسع في المنطقة.
وتقع صالة عرض ماكلارين الجديدة ضمن مجمّع ’الغسّان للسيارات‘ الجديد في شارع التحلية الذي يُعدّ من أبرز مناطق التسوّق والسكن في مدينة جدّة. ويشكّل هذا الشارع مكاناً مثالياً للعلامة التجارية البريطانية التي قامت حتى الآن بافتتاح أربع من ست صالات عرض لها في الشرق الأوسط.
وتوفر صالة العرض الجديدة لعملاء ومحبّي ماكلارين مرافق رائعة حيث يمكنهم رؤية الطراز الأول إم بي4-12 سي والتعرّف على بعض قيم علامة ماكلارين التجارية، خصوصاً فيما يتعلّق بالاهتمام الكبير بالتفاصيل والتركيز على الأداء وأرقى مستويات خدمة العملاء.
وسيحظى زوّار صالة العرض بفرصة التعرّف عن كثب على أول سيارة كاملة مخصّصة للطرقات العادية من ماكلارين والمتمثّلة بطراز إم بي4-12 سي التي ترتكز على خبرات ماكلارين الطويلة في عالم الفورمولا واحد، حيث تتميّز بالعديد من التقنيات الجديدة والفريدة.
ومن ضمن هذه الميّزات، لا بد أن نذكر الهيكل المقولب بقطعة واحدة من الالياف الفحمية ، والمحرّك المدمج خفيف الوزن وعالي الفعالية الذي يتألف من ثمانية أسطوانات مع توربو مزدوج يولد قوّة 592 حصاناً، إضافة إلى نظام التعليق المبتكر للتحكّم النشط بالهيكل والذي يضمن للسائقين الانتقال بين الأداء الأقصى على الحلبات ومستويات الراحة المثالية على الطرقات العادية.
 وإلى جانب إم بي4-12 سي، تستضيف صالة عرض ماكلارين جدّة الجديدة سيارة إم بي4/13 الأسطورية للفورمولا واحد التي سيطرت على أحداث موسم 1998 وفازت بتسعة سباقات جائزة كبرى وأكسبت النجم ميكا هاكينن أول لقب عالمي لبطولة السائقين للفورمولا واحد إضافة إلى فوزها بلقب بطولة العالم للمصنّعين، كما مكّنت الفريق من اعتلاء منصّة التتويج 12 مرّة

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...