الأحد، 27 مايو 2012

إفتتاح مقهى دوكاتي الأول في دبي مول

إفتتحت مجموعة أي دي، العلامة التجارية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في دبي مول المقهى الأول لـ دوكاتي، بحضور نيكي هايدن، بطل العالم في سباق الدراجات النارية، والسيد لوشيو اتينا، مدير تطوير العلامة التجارية في الشركة القابضة للسيارات دوكاتي والسيد عبد الله الديوش، نائب رئيس مجموعة أي دي وممثلون عن الإدارة العليا من دوكاتي ودبي مول، والعديد من كبار الشخصيات المحلية ومجموعة من الإعلاميين.
وتوفر دوكاتي، العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للدراجات النارية تجربة فريدة من نوعها بإفتتاح أول مقهى لها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع مفهوم جديد للمطعم الإيطالي مفعم بروح العلامة التجارية المتميزة بالحيوية والإلهام. سيخوض رواد المطعم رحلة إلى قلب المطبخ الإيطالي العريق الذي سيقدّم لهم أفضل قائمة طعام ومشروبات عبر استعمال تقنيات الطهي التقليدية مع التصميم العصري المميز. بالإضافة إلى العرض الحصري لمجموعة ملابس ومقتنيات دوكاتي المتوفرة في قسم خاص داخل المطعم

يتسم المقهى الجذاب بتصميمه الأنيق العملي والعصري في آنٍ معاً، وهو يمتد على مساحة 410 متراً مربعة مقسمة على طابقين مع تأثيرات ضوئية جذابة، شاشات ال سي دي تعرض أخر الأخبار الرياضية الأزياء ومنتجات دوكاتي، خلفية موسيقية ساحرة وعروض حية بالإضافة إلى عرض 'دوكاتي سوبربايك' المميز.
ويقع مقهى دوكاتي في الطابق الأرضي، مقابل حلبة التزلج في دبي مول ويعمل يومياً من التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...