الثلاثاء، 29 مايو 2012

ماكلارين تفتتح صالة عرض جديدة في أبوظبي

تتابع شركة ماكلارين أوتوموتيف توسّعها في منطقة الشرق الأوسط، عبر افتتاح صالة عرض ’ماكلارين أبوظبي‘.
وتُعدّ الصالة الجديدة الخطوة الأحدث ضمن عملية إنشاء شبكة وكلائها الحصرية في أبرز الأسواق العالمية للسيارات الرياضية. وتميّز الحفل بإطلاق فيلم فيديو بعنوان 'ماكلارين 12 سي تجد الخط المثالي في حلبة ياس' والذي تم تصويره في المنطقة.
وحضر حفل الافتتاح الرسمي المدير التنفيذي لشركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘، أنطوني شريف، ورئيس شركة ’الحبتور للسيارات‘، سلطان الحبتور. وتمتّع الضيوف بفرصة حصرية لمشاهدة عرض مسبق للفيلم الذي يجمع بين الصور الرائعة المأخوذة من الجو مع بعض اللقطات القريبة للسيارة أثناء الحركة، وكلّها ضمن المناظر الجميلة ضمن المدينة والصحراء بإمارة أبوظبي. ويتابع هذا الفيلم القصير المميّز بحركيته البصرية سيارة ’ماكلارين‘ الرياضية الفاخرة وعالية الأداء أثناء تألّقها على ’حلبة مرسى ياس‘ للفورمولا 1 الشهيرة.
تقع صالة عرض ’ماكلارين أبوظبي‘ في بناية الشيخة سلامة في منطقة الخالدية بالقرب من الكورنيش، وهي تشكّل دليلاً على الالتزام تجاه العلامة التجارية من قِبَل شركة ’الحبتور للسيارات‘ التي قامت أيضاً بافتتاح صالة عرض ’ماكلارين دبي‘ قبل ستة أشهر والتي تُعتبَر أول صالة عرض لشركة ’ماكلارين‘ في المنطقة والموجودة في ’إعمار بوليفارد‘ الراقي بالقرب من ’برج خليفة‘.
 وسيحظى زوّار صالة العرض بفرصة التعرّف عن كثب على أول سيارة كاملة مخصّصة للطرقات من ’ماكلارين‘ والمتمثّلة بطراز ’إم بي4-12 سي‘ الذي يرتكز على خبرات الشركة الطويلة في عالم الفورمولا 1 ويتميّز بالعديد من التقنيات الجديدة والفريدة التي تجعل منه أسرع سيارة رياضية عالية الأداء في العالم وفي الوقت نفسه واحدة من بين الأكثر فعالية أيضاً. ومن ضمن هذه الميّزات، هيكل مؤلف من قطعة واحدة من الكربون، ومحرّك مدمج خفيف الوزن وعالي الفعالية من ثمانية أسطوانات مع توربو مزدوج يولد قوّة 592 حصاناً، إضافة إلى نظام تعليق مبتكر للتحكّم النشط بالهيكل والذي يجمع بين الأداء الأقصى على الحلبات وبين مستويات الراحة المثالية على الطرقات العادية ضمن برمجتين يمكن الإختيار بينهم من خلال نقرة واحدة للمفتاح.
 وإضافة إلى صالاتي العرض المفتوحتين الآن في أبوظبي ودبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قامت ’ماكلارين أوتوموتيف‘ أيضاً بافتتاح صالات عرض في الكويت (شركة علي الغانم وأولاده للسيارات) وهي تخطّط لافتتاح صالات عرض إضافية في جدّة بالمملكة العربية السعودية والبحرين (كلاهما مع الغسّان للسيارت) وقطر (الوجبه للسيارات). كما سيتم إنشاء مركز خدمة في لبنان (شركة سعد وطراد).

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...