الاثنين، 28 مايو 2012

فولكس واغن سي سي 2013

شكلت فولكس واغن سي سي، عندما ظهرت لأول مرة منذ أربعة سنوات، حالة خاصة في فئة السيدان المتوسطة كونها أول سيارة كوبيه من نوعها مزوَدة بأربعة أبواب ضمن هذه الفئة المتوسطة.
وتُطل علينا اليوم فولكس واغن سي سي بحلة جديدة بعد خضوعها لما يسمى بعملية شد وجه تهدف الى تجديد شبابها وتعزيز موقعها في الأسواق العالمية.
وتتميز فولكس واغن سي سي بخيار من ثلاثة محركات، الأول سعة 1.8 ليتر يولد قوة 160 حصان، والثاني سعة 2.0 ليتر يولد قوة 210 حصان، أما الثالث فبسعة 3.6 ليتر يولد قوة 300 حصان و مكوَن من ستة أسطوانات مثبَتة على شكل حرف في باللاتينية.
وقد قامت فولكس واغن بإعادة تصميم الهيكل الأمامي والخلفي للسيارة مما أعطاها شكلاً عاماً أكثر أناقة وديناميكية. فألوان السيارة والعجلات الجديدة المصنوعة من مزيج المعادن تُتمم التعديلات الخارجية الأخرى.
 ومن الداخل، تحتوي المقصورة في جزئها الأمامي على مقاعد رياضية مريحة للركاب في الرحلات الطويلة. وفي الجزء الخلفي هناك مقعد طويل متصل (يتسع لثلاثة أشخاص). يُظهر الجزء الداخلي تصميم السيارة الديناميكي والأنيق. وتتضمن ميزات السيارة الإستثنائية نظام المساعدة على حفظ مسار السيارة، بالإضافة الى نظام الفتح السهل بإستخدام أجهزة تحسس وذلك لفتح صندوق التحميل الخلفي عن طريق حركة القدم خلف السيارة، ومساعد الإنارة الديناميكي، ومساعد ركن السيارة الأوتوماتيكي لركنها في الأماكن المخصصة، ونظام التحكم الديناميكي في الهيكل المعدني، ومقاعد فعَالة للتحكم في درجة الحرارة، وواجهة زجاجية تُسخَّن دون أسلاك أو انعكاس للأشعة تحت الحمراء، بالإضافة إلى النوافذ الجانبية العازلة للضوضاء وغيرها من التجهيزات المميزة.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...