الثلاثاء، 22 مايو 2012

مازيراتي تكشف الستار عن نسختها التسابقية من جران توريزمو

كشفت شركة مازيراتي الايطالية رسمياً عن نسختها التسابقية الخاصة بسلسلة سباقات «Trofeo World Series» الخاصة بالشركة والتي تقام في إطار فاعليتها سلسلة من السباقات تكون بطلتها هي نسخة سباقيه من طراز «جران توريزمو».
سلسلة السباقات الخاصة هي مجموعة من الأحداث ابتكرها عدد من صُناع السيارات الرياضية لتُبين لعملائها المميزين ما يمكن أن تقدمه سياراتها إذا ما تركت القوانين خلف ظهرها.

ولعل أشهر تلك السلاسل في الشرق الأوسط سلسلة سباقات بورشه «GT3 Super Cup»، أيضاً هناك سلسلة سباقات فيراري الخاصة «Ferrari Challenge Series»، أيضاً هناك سلسلة سباقات «Blancpain Super Trofeo» الخاصة بعلامة لامبورجيني.
النسخة الجديدة من طراز «جران توريزمو» حصلت على العديد من التحسينات بهدف تحسين أدائها على المضمار، حيث خضعت السيارة لحمية خففت من وزنها، كما قامت الشركة بإعادة ضبط القطع الآيروديناميكية، والنتيجة هي اقتناص نحو ثانيتين ونصف الثانية من زمن الدورة الواحدة.
وتقام سباقات تلك السلسلة هذا العام في بعض الدول الأوروبية، والشرق الأوسط بالإضافة إلى انضمام مضمار «Infineon» بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فضلاً عن حلبة «شنجهاي» التي تستضيف سباقات السلسلة الأولي في عالم سباقات السيارات الفورميلا1.
ويمكن أن يشترك أى من محبي التسابق في هذه السلسلة شريطة دفع 100 ألف يورو للمشاركة في كافة سباقات السلسلة، أو 70 ألف يورو لراغبي الاشتراك في السباقات الأوروبية فقط، أما لو كنت أحد المحظوظين الذين سبق لهم امتلاك هذه النسخة، فستكون فاتورة المشاركة موقعة بمبلغ 35 ألف يورو.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...