الأربعاء، 16 مايو 2012

لاند روفر أل أر 4 برسيوت 2013

كشفت لاند روفر النقاب عن فئة محدودة من طراز أل أر 4 المزود بمحرك من ثماني أسطوانات تحت أسم برسيوت .
وتم تطوير هذه الفئة المحدودة الجديدة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع ملحقات مناسبة تماماً للتعامل مع ظروف القيادة الصعبة في الصحراء وعلى الطرق الوعرة. ومع واقيات الأضواء الأمامية والخلفية، ومصدّ الحماية الأمامي، وصولاً إلى مجموعة متنوعة من أنظمة الدخول المبتكرة مع صفائح حماية للقسم السفلي، فإنه من المؤكد أن الفئة برسيوت من أل أر 4 سوف تنال إعجاب
عشاق القيادة على الطرق الوعرة في جميع أنحاء المنطقة.
وتستفيد الفئة برسيوت من المزايا المتوارثة لهذه المركبة بما في ذلك الرشاقة وخفة الحركة والأداء المتميز، حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات القيادة على الطرق شديدة الوعورة. ومع طرح 100 مركبة فقط من هذه الفئة التي تشتهر بقدراتها المتميزة للقيادة في الصحراء وعلى الطرق الوعرة، فلا شك بأن الطلب عليها سيكون قوياً للغاية في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، سيترافق إطلاقها بحملة إعلانية حيوية حيث سيتم استخدام النمر العربي النادر في عملية الاتصالات بما يعكس العدد المحدود جداً من المركبات المتاحة.
 وبفضل شكلها الخارجي المميز، فإنه من المؤكد أن الفئة برسيوت ستنجح في خطف الأنظار من خلال مجموعتها الواسعة من الملحقات التي تضفي ميزة فريدة إلى طرازأل أر 4 الذي يحظى بشعبية واسعة بالفعل. فواقيات المصابيح الأمامية والخلفية تحمي أضواء المركبة خلال رحلات الصحراء الصعبة، بينما يساعد مصدّ الحماية الأمامي في حماية المركبة من الفروع والشجيرات المتدلية. وتتضمن ملحقات الحماية الأخرى صفائح لحماية الهيكل والجزء السفلي للمركبة من الطرق الوعرة. وتعمل الدواسات المثبتة على المصدّ الخلفي والمصنوعة من الحديد المقاوم للصدأ على حماية المركبة من الضرر أثناء التسلق أو تحميل الأمتعة، بينما تساعد الدواسات المثبتة على جانبي المركبة والمعززة بخطوط لامعة، الركاب على الصعود إلى المركبة ، أما السلم الخلفي فيتيح الوصول إلى سطح المركبة بسهولة. 
 
مواضيع ذات صلة 

 

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...