الاثنين، 30 يوليو 2012

رولز رويس فانتوم تصل الخليج

يستقبل المركز الميكانيكي للخليج العربي، الموزع المعتمد لسيارات 'رولز-رويس' في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، آخر 25 سيارة 'رولز-رويس فانتوم' Phantom Series I (2003-2012) التي توقف إنتاجها في جودوود، المملكة المتحدة.
في مايو 2012 قبيل بدء إنتاج سيارات الجيل الثاني من عائلة 'فانتوم' Phantom Series II. ويعتبر المركز الميكانيكي للخليج العربي 'إيه.جي.إم.سي.' إحدى وكلاء العالم القلائل الذين إستحوذو على هذا الطراز النادر.
وصلت سيارة 'فانتوم دروبهيد كوبيه' Phantom Drophead Coupé الفاخرة، والتي تتميز بدرع تذكاري مصنوع من الفضة ويحمل توقيع إيان كاميرون، كبير مصممي 'رولز-رويس'، إلى المركز الميكانيكي للخليج العربي بناء على طلب من خلال برنامج 'رولز-رويس' للتصميم حسب المواصفات الشخصية 'بيسبوك' Bespoke، مما يزيد من أهمية السيارة.
تتميز السيارة باللون الأزرق الفضي من الخارج وغطاء محرك مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وسقف باللون الأزرق القاتم، لتكون سيارة 'فانتوم دروبهيد كوبيه' الوحيدة بهذين اللونين منذ بدء إنتاج الطراز عام 2007. كما وأنها تتمتع بغطاء خلفي لحاضن السقف المكشوف مصنوع من خشب التيك، والذي يمثل لمسة درامية مبهرة وبالتأكيد فاخرة.
ولا تنتهي السمات الفريدة للسيارة عند اللون الخارجي، فالتصميم الداخلي يتميز في معظمه بتمازج ألوان فريد ومنعش منها اللون الكرريمي الفاتح مع لمسات باللون الكحلي في التطريز التبايني للمقاعد ومساند الرأس المزينة بشعار RR.
هذا بالإضافة إلى روعة القشور الخشبية المستعملة من شجر الدردار والسجاد الكحلي اللون والمصنوع من صوف الحمل – تصميم يعطي إحساس بالراحة المطلقة والسكينة.
 رولز رويس فانتوم

صرح بذلك محمد العريشي، مدير علامة 'رولز-رويس' لدى المركز الميكانيكي للخليج العربي: وقال منذ انطلاق الجيل الأول من طراز 'فانتوم' من 'رولز-رويس' عام 2003، أصبح المركز الميكانيكي للخليج العربي نموذجاً لنجاحه في المنطقة والعالم، ويشرفنا أن نكون من بين قلة من الموزعين الذين استلموا واحدة من بين 25 سيارة ' فانتوم دروبهيد كوبيه – الجيل الأول' التي تربعت على عرش أفضل السيارات المكشوفة في العالم من إطلاقها في عام 2007 وهي مكانة لا تنازعها فيها أي سيارة أخرى.
إن التصميم الكلاسيكي لهذا طراز سابق لعصره ومميز بكل ما للكلمة من معنى حيث سيقتني مالك هذه السيارة قطعة من تاريخ علامة 'رولز-رويس' الاسطورية. أضاف تمت عملية التصميم عبر برنامج رولز-رويس للتصميم حسب المواصفات الخاصة 'بيسبوك'، والذي شهد أعلى نسبة مشاركة عالمياً في منطقة الشرق الأوسط.
ويعتبر البرنامج خدمة متخصصة تقدم إلى عملاء رولز-رويس وتمكنهم من تحديد مزايا السيارة التي يرغبون بها لابتكار طراز فريد يعكس شخصيتهم الفريدة. ويعمل فريق البرنامج المتخصص في جودوود بالمملكة المتحدة على إيجاد أنواع الطلاء والمواد الجديدة والحلول الهندسية المبتكرة التي تستخدم في تطوير السيارات الاستثنائية .
وتتميز آخر 25 سيارة للجيل الأول من طرازات 'رولز-رويس فانتوم'، بدرعاً تذكارياً من الفضة يحمل توقيع كبير مصممي 'رولز-رويس'، إيان كاميرون، والذي لعب دوراً بارزاً في ابتكار وتطوير سيارات 'فانتوم' Phantom.
يحمل الدرع عدداً من العلامات التي تثبت أصالته وجودته، ومنها شعار 'رولز-رويس'. ووجه الأسد الذي يعتبر شعار مكتب لندن لفحص نقاء المعادن والرقم 925 وعلامة جسم الأسد، وكلاهما ضمان على الحد الأدنى من النقاء المطلوب للفضة والبالغ 92.5%.
أما العلامتان الأخيرتان فتشيران إلى السنة، حيث أن حرف ‘n’ يرمز للعام 2012 بينما يمثل الرأس المتوج رمزاً تذكارياً لليوبيل الماسي لملكة بريطانيا.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...