السبت، 14 يوليو 2012

مبيعات بنتلى ترتفع بنسبة 32% خلال النصف الاول من 2012

حققت شركة بنتلى نمواً كبيراً فى مبيعاتها العالمية خلال النصف الاول من العام الجارى 2012 ، بعد ان زادت مبيعاتها بنسبة بلغت 32% بإجمالى سيارات مباعة وصل الى 3929 سيارة .
وقد جاء السوق الامريكى فى صدارة الاسواق التى حققت فيها بنتلى اجمالى مبيعات كبير بعد ان وصلت نسبة النمو فيه الى 25.7% بإجمالى 1140 سيارة ، يليه السوق الصينى والذى بلغت نسبة النمو فيه 55.7% بإجمالى 1059 سيارة مباعة .
وسجّل طراز ’مولسان‘ الرائد من ’بنتلي‘ مبيعات قويّة في السوقين أيضاً وحقّق زيادة إجمالية بلغت نسبتها 30 بالمئة خصوصاً مع توفر الفرصة للعملاء كي يقوموا بشراء طراز النسخة الخاصّة باليوبيل الماسي والآخر بمواصفات قيادة ’مولّينير‘. وفي الوقت ذاته، حقّقت سيارة ’كونتيننتال جي تي‘ الجديدة شعبية كبيرة بين العملاء حول العالم. فمعدّلات التسليم لصالح العملاء من هذه السيارة الكوبيه الفاخرة، والتي تتوفر الآن بخيار محرّك W12 وV8، قد ارتفعت بنسبة عالية وصلت إلى 48.5 بالمئة.

وهذا الأداء القوي المحقّق في أكبر سوقين لدى الشركة قد تعزّز عبر زيادة بالمبيعات في كافة باقي المناطق. فقد ارتفعت المبيعات في أوروبا بنسبة 22.9 بالمئة مع تسليم 607 سيارات للعملاء، بينما ارتفعت في المملكة المتحدة بنسبة 4.5 بالمئة مع تسليم 557 سيارة.
كما شهدت ’بنتلي‘ زيادة كبيرة في عمليات التسليم بمنطقة الشرق الأوسط وصلت نسبتها إلى 47.9 بالمئة (تم تسليم 346 سيارة)، فيما بلغت نسبة الزيادة حوالي 52.6 بالمئة في منطقة آسيا-الباسيفيك و114.3 بالمئة في اليابان.
وتعليقاً على هذا، قال وولفغانغ دورهايمر، الرئيس التنفيذي لشركة ’بنتلي‘: 'تُظهِر نتائجنا نصف السنوية نمواً قوياً لـ’بنتلي‘ في كل سوق من الأسواق الدولية. وتستمر كذلك المنافسة العالية بين الأميركيتين والصين ونحن نراقب عن كثب من سيبرز كأكبر سوق لسنة 2012
وأضاف: 'يقود المبيعات طرازنا الرائد ’مولسان‘ الذي سجّل زيادة بنسبة 30 بالمئة على أثر الطلب القوي في الولايات المتحدة الأميركية والصين. كما تسرّنا رؤية النمو المستمر الذي تتمتّع به سيارة ’كونتيننتال جي تي W12‘ الجديدة وهي سيارة الكوبيه الأعلى أداءً من ’بنتلي‘.‘
وختم يقول: 'أنا متفائل جداً حيال مستقبل ’بنتلي‘. فنحن نكسب المزيد من الزخم في كل شهر بسبب الأداء القوي لشبكة وكلائنا العالمية والشعبية الكبيرة التي تكسبها مجموعة طرازاتنا الحالية بين أوساط العملاء، إضافة إلى السيارات المستقبلية الرائعة مثل ’كونتيننتال جي تي سبيد‘ المندرجة ضمن لائحتنا المقبلة من الطرازات الحديثة.'

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...