الخميس، 12 يوليو 2012

تويوتا تكشف تفاصيل نسخة 'TRD' المعدلة من الكوبيه الرياضية 'GT86'

بعد الطرح التجارى الناجح لرائعة شركة تويوتا اليابانية لفئة الكوبيه الرياضية 'GT86'، حان الدور على الشركة اليابانية لرفع سقف الإبداع و الإتقان بكشفها عن نسخة خاصة معدلة من الكوبيه الرياضية الفاخرة.
تويوتا 'TRD'

عُدلت على يد فريق السباقات بالشركة المعروف إختصارا بـ'TRD' للكشف خلال فعاليات مهرجان 'جود وود' المقام خلال الفترة من 28 يونيو حتى 1 يوليو المقبل.
وبالرغم من قيام الشركة اليابانية بكشف الستار عن تلك التعديلات لأول مرة خلال نسخة العام الحالى من معرض طوكيو الدولى للسيارات إلا أن تلك التعديلات لم ترى النور أوروبيا حتى اللحظة ومن المقرر طرحها تجاريا بداية من أسواق المملكة المتحدة أوائل العام المقبل
نسخة تويوتا GT86 TRD حازت على حزمة تعديلية تصميمية إشتملت على مصد أمامى محسن و زوائد آيروديناميكية جانبية مع إسبويلر خلفى ومصد خلفى معدل أيضا، هذا بالإضافة لنظام العادم الرياضى بزوجين من الفتحات على جانبى خلفية السيارة، مع تعديل نظامى التعليق و المكابح أيضا.
وبعيدا عن التعديلات المذكرة بالأعلى لم تحتوى نسخة 'TRD' المعدلة من تويوتا GT86 على تعديلات ميكانيكية فإحتفظت بمحركها سعة 2.0 لتر ذو القوة الحصانية المقدرة بـ 200 حصان فيما يتعلق بالنسخة القياسية.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...