الخميس، 2 أغسطس 2012

عروض آودي في شهر رمضان المبارك

أعلنت آودي دبي، الممثلة بشركة النابودة للسيارات، عن إطلاق عروضها الرمضانية 'آودي إكسترا'، والتي تقام تحت شعار 'قيمة أكبر لقيادة أمتع'، لتقدم للعملاء عروضاً رائعة على سيارات آودي.
ويحصل العملاء الذين يشترون أياً من سيارات آودي قبل تاريخ 17 أغسطس 2012 على باقة 'راحة البال لمدة 5 سنوات' مجاناً بالإضافة إلى تأمين مجاني لمدة سنة كاملة: أي أنهم يحصلون على الضمان لمدة خمس سنوات، الصيانة لمدة 5 سنوات، الخدمة لمدة 5 سنوات والمساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 5 سنوات.
 عروض آودي في شهر رمضان المبارك
وتعليقاً على العروض الرمضانية قال علي النابودة، المدير العام لدى آودي دبي التابعة لشركة النابودة للسيارات: 'حققت آودي دبي نمواً كبيراً على مدى السنوات إلى جانب ارتفاع قياسي في المبيعات بلغ 12 بالمائة خلال النصف الأول من العام 2012. سنواصل التركيز على رضا العملاء من خلال تزويدهم بالخدمة المتفوقة والمنتجات الرائعة والعروض القيمة.'
وفي أعقاب إطلاق سيارات آودي كيو 3 و أي 4 و أي 5 الجديدة خلال العام الحالي، يتواصل سعي أودي لتقديم الموديلات الجديدة خلال النصف الثاني من العام، وذلك من خلال إطلاق موديلاتها الفاخرة من سلسلة سيارات أس وهي آودي أس 6، أس7 و أس 8.
ملاحظة : عروض أودي الخاصة بشهر رمضان تطبق على السيارات المتوفرة حاليا.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...