السبت، 21 يوليو 2012

عروض تويوتا خلال شهر رمضان المبارك

بالتوافق مع ما درجت عليه من توفير عروض استثنائية، أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء حملتها الرمضانية المتعددة المستويات، والتي تأتي استمراراً لعرض مليونير تويوتا الذي تم إطلاقه لأول مرة على مستوى قطاع السيارات خلال العام الماضي.
 عروض تويوتا خلال شهر رمضان المبارك
ويوفر عرض مليونير تويوتا في شهر رمضان، الذي يقام للمرة الثانية هذا العام، فرصة مميزة لربح مليون درهم ينالها العميل المحظوظ الذي يشتري سيارة تويوتا جديدة، من أي من صالات عرض الفطيم للسيارات بدولة الإمارات، خلال شهر رمضان المبارك.
ويجري هذا العرض عند بدء الشهل الفضيل وبالتزامن مع عرض آخر فريد من نوعه، يتيح للعملاء ترقية مجانية لعدد من طرازات تويوتا 2012، إضافة إلى هدايا أسبوعية من أجهزة سامسونج جالاكسي اللوحية، وغيرها من الهدايا الفورية.
وتنطبق الترقية المجانية على عدد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارات السيدان، والسيارات المدمجة، مثل لاند كروزر، لاند كروزر برادو، إف جيه كروزر، فورتشنر، راف 4، كامري، أوريون، كورولا، إنوفا وياريس، حيث يستفيد العملاء تلقائياً من فرصة ترقية سياراتهم حيثما كان التطبيق متاحاً.
وقال سيمون فريث، المدير الإداري لدى الفطيم للسيارات: ' اعتادت الفطيم للسيارات باعتبارها شركة رائدة في قطاع السيارات وتمتلك أكبر حصة من سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، ان تفاجئ عملاءها على الدوام بعروض وحملات ترويجية هي الأولى من نوعها في العديد من المناسبات الخاصة. ونعتبر شهر رمضان المبارك المناسبة المثلى، لكي نشعر عملاءنا خلاله بالتميز مع هذه المكافآت المبتكرة المتعددة'.
وأضاف فريث: ' غالبا ما يأمل العميل بالحصول على ترقية مجانية، ان كان خلال إقامته في الفندق أو عند ركوبه الطائرة للقيام برحلة. لذا اردنا ان نحول هذه الآمال إلى حقيقة ملموسة، من خلال توفير ترقية مجانية لعملائنا، تشمل جميع طرازات تويوتا ذات الجودة والموثوقية وقوة التحمل'.
وفي سياق متصل توفر شركة الفطيم للسيارات، جداراً للرسومات التفاعلية الرقمية الافتراضية، داخل صالات عرض تويوتا، بما يتيح للضيوف التعبير عن إبداعاتهم الفنية الخاصة، وبما يضفي مزيداً من الأجواء المميزة. ويرحب بجميع العملاء الزائرين لصالات العرض بعد ساعات الإفطار، بتقديم التمور والقهوة العربية، انسجاماً مع روح الضيافة خلال الشهر الفضيل.
تفتح صالات عرض الفطيم للسيارات أبوابها خلال شهر رمضان المبارك من يوم السبت وحتى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً، ومن الساعة 8:30 ليلاً وحتى 11:30 ليلاً. وتفتح صالات عرض الشركة في دبي يوم الجمعة من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 11:30 ليلاً. فيما تفتح ورشات العمل من الساعة 8 صباحاً وحتى 6 مساءً في دبي وأبوظبي، ومن الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً في باقي الإمارات

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...