الخميس، 26 يوليو 2012

هيونداي جنيسيس 2012

قدمت هيونداي خلال العام 2008 طراز جنيسيس بهدف التنافس مع سيارات من العيار الثقيل كمرسيدس الفئة أي وبي أم دبليو الفئة 5 وأيضاً كاديلاك سي تي أس.
وبما أنَ المنافسة مع هذه الأسماء الكبيرة تتطلب قدرات استثنائية، لذا جهزت جنيسيس، بكل ما هو متوفر من امكانات لدى الصانع الكوري، اندفاع بالعجلات الخلفية ومحرك من ستة أسطوانات سعة 3.8 ليتر بقوة 290 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 357 نيوتن متر يوفر لها أداء عالي على الطرقات، ويعمل بالتناغم مع علبة تروس أوتوماتيكية من ستة نسب يمكن التحكم ببرمجتها لتصبح يدوية في حال قرر السائق أن يساهم أكثر في قيادة السيارة واستخراج طاقتها الى أقصى حدٍ ممكن.
هيونداي جنيسيس 2012
وكما توفر جنيسيس، بفضل قاعدة عجلاتها الكبيرة، مساحات داخلية تستوعب خمسة ركاب بكل راحة وترف، حيث أنَ المقاعد الخلفية حظيت بعناية فائقة لتؤمَن الراحة لمالك السيارة الذي قد يترك مهمة القيادة لسائقه الخاص. كما أن تعليق السيارة اللين يوفر لها انقيادية مميزة ومريحة الى أقصى الدرجات، بالرغم من أنه يتمتع عند الحاجة ببعض القساوة التي تضمن أن جنيسيس ستتمكن من اجتياز الطرقات المتعرجة بكل أمان وثقة.
وإنَ مستوى التجهيز في جنيسيس ممتاز خاصةً بالمقارنة مع سعر السيارة المدروس، حيث أنَ طراز القمة منها يوفر مقاعد جلدية بنوعية عالية، كاميرا خلفية، بالإضافة الى مستشعرات تساعد السائق على ركن السيارة، وجهاز استماع موسيقي مع مبدل أسطوانات يستوعب ستة منها، كما يمكن توصيله بجهاز أي بود.
واذا كنت ترغب بالحصول على نوعية عالية، أداء مميز ورحابة فائقة في قالب واحد، فإنَ جنيسيس هي السيارة المناسبة لك. أما اذا كنت ممن يصعب عليهم تقبل فكرة التباهي بسيارة فاخرة تحمل شعار هيونداي، فإنه من المؤسف أن تحرم نفسك من هذه السيارة فقط بسبب أنها هيونداي.
السعر يترواح بين 161,700 و173,800 درهم إماراتي

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...