الأربعاء، 22 أغسطس 2012

بي أم دبليو أم 5 2012

أن أم 5 2012 هي السيارة التي من المفترض ان تستمر في حمل لواء الصانع البفاري العريق في فئة سيارات السيدان العالية الاداء.
بي أم دبليو أم 5 2012 أن أبرز ما يميز أم 5 2012 عن منافساتها هو أنها تتمتع بتقنيات ومواصفات عالية تجعلها تعيد مجدداً رسم الخطوط العريضة لما يتوجب على سيارات الصالون العالية الأداء أن تكون عليه.
من الخارج، تتميز جديدة الفرع الرياضي من بي أم دبليو بمقدمتها الهجومية والأكسسورات الأيروديناميكية التي تحيط بجسمها بالاضافة الى ناشر الهواء الخلفي الذي يتوسط أربع عوادم مثبتة بواقع أثنين من كل جهة دون أن نغفل ذكر العجلات المعدنية الرياضية الخفيفة قياس 19 أنش والتي تساهم بإعطاء السيارة حضوراً مميزاً على الطريق.
في مقابل ذلك حافظ القسم الداخلي من السيارة على نفس روحية التصميم المتوفرة في طراز الفئة الخامسة التقليدية على الرغم من بعض التعديلات الطفيفة التي طالت لوحة القيادة وطبعاً ما يميز سيارات الفرع الرياضي أم من شعارات محببة كالمقود الذي يحمل الحرف أم في قسمه الأدنى.
أما فيما يتعلق بأهم ما تحتويه السيارة ألا وهو المحرك الهادر، فيتألف من ثماني أسطوانات سعة 4.4 ليتر مع جهاز شاحن هواء مزدوج يولد قوة 552 حصان مقابل عزم أقصى يبلغ 680 نيوتن متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع نسب مع قابض فاصل مزدوج، الأمر الذي يسمح للسيارة بأن تنطلق من صفر الى سرعة 100 كلم/س بـ 4.4 ثواني قبل أن تصل الى سرعتها القصوى المحددة الكترونيا بـ 250 كلم/س أو الى سرعة 305 كلم/س في حال طلب السيارة مع إضافات مجموعة 'درايفر أم'.
وعلى الر غم من قوة المحرك الهادرة والتي تسمح لها بتحقيق سرعات عالية الا أن هذا الأمر يترافق مع نسبة استهلاك وقود منخفضة نسبياً تبلغ 9.9 ليتر لكل 100 كلم مقابل نسبة انبعاثات لا تتجاوز الـ 232 غرام لكل كلم.
عزيزي القارئ أذا كنت ترغب بالحصول على معلومات إضافية عن أم 5 2012 والوقوف على ما توفره السيارة من أداء ممتع خلال القيادة ما عليك سوى متابعة تجربة القيادة التي قمنا بها نحن في موقع ArabRide.com عبر الضغط هنا

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...