لتقت فيراري F12 بيرلينيتا مع باجاني هوايرا في تحدي شرس في حلبة Autodromo di Modena. سيارتين تجمعهم نفس الدوله ولكن من شركتين مختلفتين.
هذا التحدي يجمع بين تحفتين إيطاليتين, سيارتين تحملان نفس عدد الأحصنة تقريبا ولكن لكل سيارة هندستها الخاصة وطعمها الخاص في القيادة.
باجاني هوايرا ذات المحرك الخلفي الوسطي المصنوع من قبل قسم AMG من مرسيدس بنز المكون من 12 اسطوانه وبسعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ينتج قوة 720 حصان, وبتسارع من 0 الى 100كم/س خلال 3.3 ثواني وبسرعة قصوى تصل الى 360 كم/س, وهي احدى السيارات التي استخدام الكاربون فايبر فيها بشكل مكثف لبناء مجسم السيارة بالكامل.
أما سيارة فيراري الجديده بيرلينيتا ذات المحرك الوسطي الامامي والمكون من 12 اسطوانه بسعة 6.2 لتر ينتج قوة 730 حصان, تتسارع من 0 إلى 100 خلال 3.1 ثواني فقط وبسرعة قصوى تصل الى 340 كم/س.
هذا التحدي يجمع بين تحفتين إيطاليتين, سيارتين تحملان نفس عدد الأحصنة تقريبا ولكن لكل سيارة هندستها الخاصة وطعمها الخاص في القيادة.
باجاني هوايرا ذات المحرك الخلفي الوسطي المصنوع من قبل قسم AMG من مرسيدس بنز المكون من 12 اسطوانه وبسعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ينتج قوة 720 حصان, وبتسارع من 0 الى 100كم/س خلال 3.3 ثواني وبسرعة قصوى تصل الى 360 كم/س, وهي احدى السيارات التي استخدام الكاربون فايبر فيها بشكل مكثف لبناء مجسم السيارة بالكامل.
أما سيارة فيراري الجديده بيرلينيتا ذات المحرك الوسطي الامامي والمكون من 12 اسطوانه بسعة 6.2 لتر ينتج قوة 730 حصان, تتسارع من 0 إلى 100 خلال 3.1 ثواني فقط وبسرعة قصوى تصل الى 340 كم/س.