انطلقت رسمياً رباعية الدفع متعددة المهام الجديدة من عائلة الثيران الايطالية أوراس والتى تضع حجر الأساس لفرع جديد من فروع الأداء من لمبورجينى والتى قررت مقاطعة كل ما يتعلق بالطرق الجبلية منذ 20 عاماً .
فأوراس الجديدة والتى سميت تيمناً بأحد الثيران البرية المنقرضة لم تتخلى على عكس منافسيها من نفس الفئة عن حلتها الهجومية التى طالما تمتعت بها علامة لمبورجينى ، فقد مزجت السيارة بين الشخصية الحادة التى اكتسبتها من ثقافتها الأم وبين الجسد مفتول العضلات الذى تتطلبه سيارات الدفع الرباعى ، إضافة إلى الذوق الايطالى فى إخراج عمل يعيد أمجاد لمبورجينى فى تلك الفئة ويضمن لها مكاناً متميزاً يليق بها
على الجانبين كذلك ستلاحظ عينيك حتماً تلك الانحناءة الواضحة لخط السقف والذى يميل إلى الخلف بقوة ليكسب السيارة طابع الكوبيه رباعية الدفع والذى اعتاد أن تقدمه كروس اوفر BMW الشهيرة X6 ، إضافة إلى انسيابية الحواجز بين زجاجى الأبواب والتى يقابلها البروز الواضح فى خطوط الأبواب والعجلات المعدنية كبيرة الحجم بقياس 24 بوصة
وعلى الرغم من عدم تأكيد لمبورجينى حتى الآن نيتها إدخال السيارة إلى حيز الإنتاج ، إلا أن الشركة قد أكدت أن أوراس لديها القدرة على توسيع شبكة عملاء لمبورجينى بقوة فى كل من الأسواق الصينية والأمريكية وروسيا والشرق الأوسط ، حيث تصل التوقعات إلى بيع لمبورجينى ما يصل إلى 3000 سيارة كل عام
ففى المقدمة تأتى أوراس بمساحة زجاجية كبيرة ينعكس الضوء من سطحها على غطاء المحرك مفتول العضلات والذى ينساب حول المصابيح حادة الخطوط المستوحاة من مصابيح افنتادور ، ومن ثم يأتى الصادم الامامى مقعد الخطوط ذو فتحات التهوية الكبيرة والتى يبدو أنها مخصصة لالتهام كل ما يعترض طريق أوراس إضافة إلى دعمها على الطريق عبر التعامل مع الهواء من خلال مشتتى الهواء الكاربون فايبر المثبتين على جانبى الصادم
تحت البدن يظهر المحرك بقوة 592 حصان والذى يتصل بناقل الحركة ثنائى القابض والذى يدفع بالعجلات الأربعة إلى أداء من المتوقع تميزه على كافة المنافسين