الأحد، 17 فبراير 2013

أيقونة فيرارى الجديدة F12 برلنتا تسجل حضورها الأول فى المنطقة من المملكة

أيقونة فيرارى الجديدة F12 برلنتا تسجل حضورها الأول فى المنطقة من المملكة

قبل أقل من مضى عام على العرض الرسمى الأولى للنسخة التجارية من أيقونة فيرارى الجديدة F12 برلنتا خلال فعاليات نسخة عام 2012 من معرض جنيف الدولى.
شهدت مراكز فاست اوتو تكنيكس وكلاء سيارات فيراري السوبر رياضية في المملكة العربية السعودية وصول اول سيارة F12 برلـينتا في اولى اطلاقاتها بالمنطقة.
وتعدّ F12 برلنتا السيارة الأعلى أداء في تاريخ فيراري بين السيارات المعدة للقيادة على الطرق ، إذ أنها تستطيع أن تنهي لفة كاملة على حلبة فيورانو في غضون دقيقة و23 ثانية، وتتسارع من 0 - 100 كلم/ساعة خلال 3.1 ثانية، ومن 0 إلى 200 كلم/ساعة في 8.5 ثانية فقط. وهو ما أهلها للفوز جائزة افضل سيارة سوبر رياضية من مجلة توب جير البريطانية لينضم هذا الطراز الى باقي طرازات فيراري التي حققت جوائز مماثلة .
ويقول خالد العابد المدير العام لفاست اوتو تكنيكس وكلاء فيراري بالمملكة بعد الكشف عن الطراز الجديد بمركز الشركة الرئيسي بمدينة الرياض :' نقدم اليوم طرازا سوبر رياضياً لعملاءنا الذين انتظروه كثيرا ، هذا الطراز الذي يعتبر الاقوى والافضل في العالم على مستوى السيارات الرياضية الفاخرة .'
واضاف قائلا:' يشكل وجود طراز F12 برلنتـا الجديد حدثا مهما مع انطلاق العام الجديد آملين ان نكون قد حققنا تلبية طلب عملاءنا مع هذا الطراز الذي حقق جوائز عالمية كأفضل سيارة سوبر رياضية .'
وتحمل F12 برلنتا هيكلاً ومجسماً جديدين بالكامل ، إذ تمّ استخدام أكثر من 12 نوعاً مختلفاً من سبائك الألمنيوم في صناعتهما ، البعض منها استخدم لأول مرة في قطاع السيارات.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...