الاثنين، 18 فبراير 2013

تويوتا أوريون 2013

تويوتا أوريون 2013


توفر الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، تويوتا أوريون 2013 التي تم إعادة تصميمها خلال العام الماضي.
 وإنسجاماً مع شقيقاتها ضمن عائلة تويوتا تعتمد أوريون الجديدة نفس المبدأ التصميمي الجديد من تويوتا والذي يجمع بين عوامل الجذب الوجداني  ، والعقلاني ، وجميعها مستوحاة من الرغبات والتطلعات الجديدة للعملاء.
وتتوفر اوريون الجديدة بفئتين: رياضية وجراندي. حيث تم تجهيز الفئة الرياضية بنظام تعليق رياضي، ومقاعد رياضية مع خاصية دعم متطورة، وعجلة قيادة حديثة التصميم، وعتلات تحكم بعلبة التروس مثبتة خلف المقود على غرار سيارات الفورمولا واحد. أما التصميم الخارجي فيتميز بشبكة تهوئة أمامية عصرية، وجناح رياضي للمصد الأمامي والخلفي. وتستهدف أوريون الرياضية بذلك هواة الأداء الرفيع، الباحثين عن ديناميكات الإدارة المتميزة.
 من الداخل جرى تطوير مقصورة أوريون من خلال التركيز على مزيد من الفخامة والجودة. وقد تم توسيع مقصورة أوريون من خلال توسيع المساحة الداخلية التي أضفت عليها مزيداً من الرحابة.
 وتتوفر أوريون 2013 بمحرك سعة 3.5 لتر يولد قوة 268 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست نسب ، تساهم بتوفير إقتصاد في استهلاك الوقود، كما يتوفر في لوحة القيادة أوريون عداد لرصد استهلاك الوقود يتيح للسائق معرفة ما إذا كان أسلوب قيادته للسيارة فعالاً واقتصادياً.
تويوتا أوريون 2013
 وقد تم تزويد أوريون 2013 بمواصفات وأنظمة متطورة، كنظام المساعدة على إيقاف السيارة الذي ينبه السائق عند وجود عوائق في النقاط العمياء التي لا تقع ضمن مدى نظره. وتشتمل السيارة كذلك على نظام صوتي جديد يضم شاشة مقاس 6.1 إنش للفئة الرياضية و7 إنش للجراندي، ومنفذ لتوصيل الأجهزة الصوتية الخارجية، ونظام بلوتوث متطور، ونظام دخول إلى السيارة دون مفتاح، ونظام تكييف هواء مزدوج، وستارة خلفية تعمل كهربائياً. وتتوفر في جميع صالات عرض الفطيم للسيارات بسعر 115.000  درهم للطراز الرياضي، و 125.000  درهم لطراز جراندي

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...