السبت، 8 سبتمبر 2012

أكسسورات ديناميكية لسيارات بي أم دبليو

أكسسورات ديناميكية لسيارات بي أم دبليو
أعلنت أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيّارات مجموعة بي أم دبليو وتعديلات البينا، أي سي شنيتزر وهامان في كل من أبوظبي والعين، عن وصول باقة من أكسسورات الديناميكية الحصريّة الخاصّة بسيّارتَي بي أم دبليو الفئة السادسة غران كوبيه وأم 5 إلى صالات عرضها.
وقد صُمّمت مجموعات الأكسسورات الديناميكية هذه خصّيصاً لسيّارتَي بي أم دبليو الفئة السادسة غران كوبيه وأم 5، وتُباع حصرياً لدى شركة أبوظبي موتورز. وهي تُبرز الطابع الرياضي الذي تتّسم به هاتان السيّارتان، وذلك من خلال العناصر الداخليّة والخارجيّة الحصريّة التي تُسلّط الضوء على جوهر الطرازين القوي والديناميكي.
وتضمّ أولى هذه المجموعات نظام عوادم متطور، وهو متوفر فقط لسيّارة بي أم دبليو أم 5، ويتألّف من كواتم مزدوجة المخارج مطوّرة حديثاً مع صمّامات عادمة، وأنابيب تحسن التدفق، مقابل أنابيب خلفية مصنوعة من التيتانيوم اللماع أو الألياف الفحمية العالية الجودة بحسب اختيار العميل. ويحدّ هذا النظام من الضغط الخلفي ويوفر المزيد من الطاقة والعزم على مختلف سرعات دوران المحرّك.
وتوفر أبوظبي موتورز أيضاً مجموعة أي سي شنيتزر أيروديناميك لسيّارتَي بي أم دبليو الفئة السادسة غران كوبيه وأم 5 .BMW 6 Series Gran Coupe by AC Schnitzer

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...