This is default featured slide 1 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 2 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

This is default featured slide 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

صور التصميم الجديد لبى ام دابليو MZ8

صور التصميم الجديد لبى ام دابليو MZ8
نشر المصمم كرستوف جوردوى اول تصميم تصورى لسيارة بى ام دابليو MZ8 التصميم واسم السياره يشير الى موديلى بى ام السابقين الفئه الثامنه التى تم تصنيعها من قبل ما بين عامى 1989 و1999 وموديل Z8 الذى طرح للبيع عام 1999 وحتى عام 2003. وقد مزج المصصمم ما بين الموديلين السابقين ليخرج لنا تصميم BMW MZ8 ولكن بصبغه حديثه وتصور مستقبلى رائع.
وقد صمم كريستوفر MZ8 بسقف مكشوف قابل للطى ومقدمه عدائيه تشبه انف سمكة القرش مع الشباك الكلاسيكيه الخاصه والمعروفه لدى عشاق بى ام دابليو.
المصمم الفرنسى تخرج من مدرسة التصميم الدوليه International School od Design الموجوده بمدينة فالنسيان الفرنسيه. وننتظر اراؤكم حول التصميم الجديد للسياره.

تصميم BMW MZ8
تصميم BMW MZ8
تصميم BMW MZ8
تصميم BMW MZ8
تصميم BMW MZ8
تصميم BMW MZ8
تصميم BMW MZ8
تصميم BMW MZ8

الأربعاء، 3 أبريل 2013

وزير الإنتاج الحربى يعلن تفاصيل إعادة تشغيل شركة النصر للسيارات وتطوير المصانع لإنتاج سيارة مصرية


 وزير الانتاج الحربى يعلن تفاصيل إعادة تشغيل شركة النصر للسيارات

أعلن الفريق رضا حافظ، وزير الإنتاج الحربى، عن البدء فى تشغل الأربعة مصانع التي تغذي صناعة السيارات بشركة النصر للسيارات بالتوازي مع البدء في تطوير المصانع لإنتاج سيارة مصرية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته لجنة التنمية البشرية بمجلس الشورى بحضور وزير الإنتاج الحربى للإعلان عن تفاصيل ضم شركة النصر للسيارات لوزارة الإنتاج الحربى لإعادة العمل بها ووقف قرار تصفيتها.

وأشار الوزير الى أن الشركة متوقفة منذ خمس سنوات، وصدر قرار بتصفيتها وتم تخفيض عدد العمالة بها من 4000 عامل إلى 234 عاملًا، وأنها مدانة بمليار و200مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه تمت مخاطبة الشركة القابضة بتحمل تلك الديون.

وقال وزير الإنتاج الحربى إنه: في أثناء زيارتنا للشركة وجدنا أن الماكينات بالشركة بمستوي جيد وقادرة علي الإنتاج ولكن تحتاج إلي تحديث، وحزنت عندما شاهدت تلك الإمكانيات التي تم دفنها، وزاد حماسي لإعادة عمل الشركة وتواصلت مع رئيس الوزراء ووافق علي تلك الخطوة، وتبعها لقاء مع وزير الإستثمار منذ يومين لإجراء الخطوات لنقلها إلي وزارة الإنتاج الحربي، وهناك إجراءات قانونية نسير بها الآن حيث هناك دراسات تتم لهذا الأمر.

وأضاف أنه تم إجراء دراسات جدوي مبدئية لعمل تلك الشركة، وسوف نستكملها خلال الفترة القادمة، وأكد الوزير أننا نملك الكوادر سواء داخل وزارة الإنتاج الحربي، أو بمصر لإعادة الحياة لتلك الشركة، وهي ليست شركة لإنتاج السيارات فقط ولكنها كذلك تقوم بتصنيع صناعات مغذية للسيارات، وأوضح أن إعادة الشركة للحياة سوف يزيد نسبة الجزء المصري المصنع من السيارات، وسوف يضخ مئات الملايين لإعادة العمل للشركة، وهي تحتاج لتطوير الماكينات، وجلب ماكينات جديدة.

يذكر أن النائب طارق السيد عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة قد تقدم بطلب مناقشة حول وضع الشركة والعمالة بها، وقامت لجنة التنمية البشرية بالمجلس بالتواصل مع وزارة الانتاج الحربى وتم الاتفاق على إعادة تشغيل الشركة مرة أخرى بعد نقلها لوزارة الإنتاج الحربى، بعد أن كان قد صدر قرار بتصفيتها.

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

إعادة تشغيل النصر للسيارات بالمشاركة بين "الإنتاج الحربي" و"القابضة المعدنية"

إعادة تشغيل النصر للسيارات

قال الدكتور عماد الحلواني، مستشار الفريق رضا حافظ، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن اجتماع رضا حافظ مع المهندس أسامة صالح، وزير الاستثمار، الذي عقد أمس، أسفر عن الاتفاق على بدء تشغيل شركة النصر لصناعة السيارات، التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات قطاع الأعمال بشكل مبدئي، لعودة للإنتاج مرة أخرى، الذي يعد في الوقت الحالي هدفا قوميا.
وكشف الحلواني، في تصريحات لـ"الوطن" عن الاتفاق على تشغيل الشركة بالمشاركة بين وزارة الإنتاج الحربي، والشركة القابضة للصناعات المعدنية، ويعد هذا بمثابة توقيع بالأحرف الأولى وتبقى صيغة العقد النهائية، الذي ينظم آليات العمل بين الطرفين، والمتوقع نهاية الأسبوع الجاري، نافيا أنه تم الاتفاق على نقل شركة النصر للسيارات إلى حيازة وزارة الإنتاج الحربي، لأن الشركة القابضة لديها حقوق وتحملت أعباء جراء تبيعة الشركة لها وهذا حق لا يمكن إغفاله.
وأشار الحلواني، إلى إمكانية الاستعانة بأحد بيوت الخبرة العالمية أو المستشارين في إمداد الشركة بالدعم الفني اللوجيستي، مثل الدهان واللحام على أحدث المواصفات التكنولوجية الحديثة، وكذلك الشراكة مع رجال الأعمال والمستثمرين ممن يشترط فيهم الوطنية والخبرة في مجال صناعة السيارات.
وكان الفريق رضا حافظ، وزير الإنتاج الحربي، وأسامة صالح، وزير الاستثمار، التقيا لبحث إجراءات نقل الشركة للإنتاج الحربي، وذلك باعتبارها أحد الصروح الصناعية الكبرى، وكذلك بحث إنهاء المشاكل التي تعرضت لها الشركة والإجراءات القانونية لذلك.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...