الأحد، 31 مارس 2013

رانج روفر سبورت 2014


رانج روفر سبورت 2014
لعلّ رانج روفر سبورت الجديدة كلياً هي واحدة من أهم السيارات التي كان يُنتظر الكشف عنها خلال معرض نيويورك للسيارات 2013. فبعد طول إنتظار والعديد من الصور المُسرّبة التي تم نفيّها من قبل الصانع البريطاني، هاهي السيارة التي تتمتع بإقبال جماهيري كبير في منطقتنا تُطل علينا بملامحها الجديدة التي تم تعزيزها بالمزيد من الروح الرياضية.
وتُعد رانج روفر سبورت الجديدة أسرع سيارات رانج روفر وأكثرها رشاقة على الإطلاق، حيث أنّ أهم تطور لحق بالسيارة هو أنها إنتقلت إلى تركيبة الجسم الموحّد المصنوع من الألومنيوم وهو ما ساعدها على خفض ما مقداره 420 كلغ من وزنها السابق. وعلى الرغم من أنّ أبعادها قد إزدادت، فهي أكثر طولاً من الجيل السابق وبالتالي تتمتع بمساحة داخلية أكبر وهو أمر هام في السيارات من هذا النوع.
رانج روفر سبورت 2014

وتستخدم رانج روفر سبورت نظام توجيه بمساعدة الكترونية جديد تماماً، كما تتوفر بنظام الدفع الرباعي المعتاد بجانب نظام دفع رباعي جديد يُتيح مرونة أكبر من جهة توزيع القوة بين العجلات الأمامية والخلفية.
وميكانيكياً، تتوفر السيارة بعدّة محركات تبعاً للسوق الذي تتواجد فيه، ففي أمريكا الشمالية ستتوفر بمحركي بنزين، الأول من ست أسطوانات سعة 3.0 ليتر بقوة 335 حصان، والثاني من ثماني أسطوانات  بقوة 503 حصان.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...