الخميس، 21 يونيو 2012

أودي Q2 التجريبية تستعد للظهور في معرض باريس للسيارات

يبدو أن سعي أودي لفرض سيطرتها علي فئة الكروس أوفر بدأ في اتخاذ منحني جديد مع كشف الصانع الألماني عن تفاصيل جديدة حول موديله التجريبي الكروس أوفر Q2 .
فحسب مجلة أوتوكار ، فإن أودي تخطط لتقديم السيارة التجريبية ذات الأبواب الثلاثة خلال معرض باريس الدولي للسيارات
وقد تأثر الموديل الذي صممه ولفجانج ايجر ، بموديل فولكس فاجن كروس كوبيه التجريبي ، وسوف يتم اطلاق Q2 المنافسة لميني كونتريمان في عام 2015. ومن المتوقع أن يصنع الموديل علي قاعدة بناء MQB ، حيث ستبلغ أبعادة حوالي 4150 مم طولاً ، فيما يبلغ طول قاعدة العجلات 2500مم. ومما لايثير الدهشة .
أن المجلة تؤكد علي أن Q2 ستتقاسم دعائم الانتاج مع الجيل التالي من سكودا ياتي ، والذي سيتم اطلاقه في عام 2015 أيضا.
وبالنسبة لخيارات المحرك ، فلاتزال غير مؤكدة ، إلا أن التكهنات تقترح أن الكروس أوفر ستأتي مزودة بمحرك بنزين سعة 1.4 لتر بخيارين أحدهما قوة 120 حصان ، والآخر قوة 170 حصان.
أما بالنسبة لخيارات الديزل ، فيمكن أن نتوقع تقديم محرك ديزل TDI بخيارين أحدهما سعة 2.0 لتر بقوة 180 حصان ، والآخر سعة 1.6 لتر ويصدر في نسختين الأولي بقوة 110 حصان والثانية بقوة 150 حصان.
ويمكن أيضا تقديم نسخة أخري من الموديل التجريبي تحت مسمي Q2 S تيربوتشارجر بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر بقوة 225 حصان. وكما هو متوقع ، فإن جميع المحركات سترتبط بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات.
كما يتوقع أن يكون نظام الجر بالعجلات الأمامية هو النظام القياسي في هذا الموديل ، إلا أن نظام الدفع بالعجلات الأربع يمكن أن يأتي اختيارياً.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...