الخميس، 28 يونيو 2012

ماكلارين تحتفل بمرور عام على إنطلاقها في الأسواق

يشكّل الحادي والعشرون من يونيو للعام 2012 تاريخاً مميّزاً بالنسبة لشركة ماكلارين، فهو يكمَل لها عاماً تمكّنت خلاله من التطوّر لتصبح منتِجاً عالمياً للسيارات الفاخرة.
ماكلارين

فمنذ سنة واحدة بالضبط، تم بيع أول سيارة رياضية عالية الأداء من نوع 12 سي، كما قامت ماكلارين بإفتتاح أول صالة عرض لها بالمملكة المتحدة. أما اليوم، فقد تخطت مبيعات طراز 12 سي الـ 1000 وتوسعت شبكة وكلاء ماكلارين في 22 دولة حول العالم شاملة 6 بمنطقة الشرق الأوسط في كل من أبوظبي، دبي، الدوحة، المنامة، الكويت، وجدة.
وحتى هذا التاريخ، تم إطلاق أربعة صالات عرض في الشرق الأوسط هي أبوظبي ودبي بدولة الإمارات العربية المتحدة (الحبتور للسيارات)، جدّة بالمملكة العربية السعودية (الغسّان للسيارات)، ومدينة الكويت بدولة الكويت (شركة علي الغانم وأولاده للسيارات). كما سيتم افتتاح صالتين إضافيتين في وقتٍ لاحق من هذه السنة الأولى في الدوحة، بدولة قطر (الوجبه للسيارات) والثانية في المنامة، بمملكة البحرين (الغسّان للسيارات أيضاً).
وفي سنة تميّزت بالإنجازات الكبيرة، شهدت الشركة البريطانية الجديدة لتصنيع السيارات الافتتاح الرسمي لـمركز ماكلارين للتقنيات من قِبل رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون. وخلال الزيارة، أشار كاميرون إلى أنه لم يرى في السابق شيئاً مماثلاً لهذا المركز.
كما حصلت ماكلارين على مجموعة من الجوائز وشهادات التقدير من بينها واحدة من الأبرز في بريطانيا وهي جائزة 'ولبول' التي تُمنح لأفضل علامة تجارية بريطانية فاخرة.Mclaren
وكما تم خلال سنة 2012 افتتاح قسمين جديدين لدى ماكلارين، فالأول، أي قسم ماكلارين للعمليات الخاصّة، هو المسؤول عن تنفيذ مشاريع التطوير المميّزة لعملاء سيارات ماكلارين الرياضية، بينما تتحور مهام القسم الثاني، أو ماكلارين جي تي، حول ابتكار وتطوير سيارة 12 سي جي تي 3 الجديدة. وأرست ماكلارين لنفسها مكانة قويّة كواحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرياضية في العالم بعد مرور سنة واحدة فقط على مباشرة الأعمال بشكلٍ كامل

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...