الأحد، 3 يونيو 2012

فيراري تنظم مزاداً على الإنترنت لدعم عائلات ضحايا الزلازل

أعلنت فيراري عن تنظيمها مزاداً عالمياً على شبكة الإنترنت سيعود ريعه لعائلات ضحايا الزلازل التي هزت منطقة إميليا - رومانيا الإيطالية منذ العشرين من شهر مايو.
وخلال الأيام التي تسبق المزاد العلني في الأسبوع المقبل، سيخصص موقع www.ferraristore.com قسماً لهذه المبادرة الهامة، والتي تهدف إلى المساهمة بمبالغ كبيرة لدعم الأسر التي فقدت أحباء لها.
وسيشمل المزاد قطعاً نادرة وقيّمة من بينها فيراري 599 أكس أكس إيفو، سيارة برلينتا الرياضية التي يمنع قيادتها على الطرقات، والتي تبلغ قيمتها 1.3 مليون يورو. وتتضمن هذه السيارة الرياضية الخارقة أفضل التقنيات التي توصلت إليها فيراري، وهي حصيلة أنشطة البحث والتطوير المستمرة في فئة جي تي والتجارب المتقدمة في فئة سيارات الفورمولا واحد. كما يضم طراز 599 أكس أكس إيفو حزمة خصائص فنية محسِّنة للأداء، ضمن برنامج الأبحاث والتطوير الحصري لموسمي 2012 – 2013، والذي يرتكز على التجارب في حلبة السباق.
وسيتضمن المزاد أيضاً معروضات خاصة من عالم الفورمولا واحد، بدءاً من محرك بثمان أسطوانات ، ومروراً ببزات وخوذات السباق التي تبرع بها سائقي سكوديريا، فرناندو ألونسو وفيليبي ماسا، ووصولاً إلى العديد من القطع التذكارية المرتبطة بسيارات السباق من المواسم الماضية.
وفور ورود أنباء الزلازل، سارع عملاء ومقتني فيراري من جميع أنحاء العالم بالاتصال تلقائياً بمقر فيراري في مارانيلّو لتقديم مساهماتهم. ومرة أخرى، سيمكن إقبال عشاق فيراري الكبير الشركة من تقديم الدعم لأولئك الأكثر تضرراً من المأساة. وقد ساهم حس التضامن هذا خلال السنوات الأخيرة في إعادة الإعمار بعد الزلزال الذي شهده إقليم أبروتسو الإيطالي، وكذلك في بناء مرفقين للتعليم الإضافي في مقاطعة إيشينوماكي اليابانية بعد الكارثة التي شهدتها العام الماضي حين ساهمت فيراري بأكثر من 80 مليون ين ياباني.

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...