الاثنين، 11 يونيو 2012

مسيرة وفاء بمناسبة اليوم الوطني الـ 40 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

نظمت مشاريع قرقاش، بدعم من إتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، مسيرة تحمل رسالة العهد والوفاء بمناسبة اليوم الوطني الـ 40 لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 جاء تنظيم المسيرة، الذي ضم موكب من سيارات مرسيدس أي أم جي الرياضية ودراجات دوكاتي، بالتعاون مع  هيئة الطرق والمواصلات بدبي وشرطة دبي ومجلس دبي الرياضي والمشروع الوطني.
انطلقت المسيرة من أمام صاري علم دولة الإمارات العربية بشارع الضيافة عند مبنى الإتحاد وحظيت بمشاركة كبيرة من الشباب والأسر الذين قاموا بتزيين سياراتهم بملصقات وأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة. واختتمت المسيرة عند الأنتركونتينتال بدبي فيستيفال سيتي حيث احتفل هناك المشاركين باليوم الوطني لدولة الإمارات مع وجود فرقة الحربية التي قدمت العروض الفلكلورية المعبرة عن الإحتفال باليوم الوطني .
وبهذه المناسبة، قال مدير تسويق مرسيدس بنز بمشاريع قرقاش وسيم دربي: “يُعد هذا اليوم يوم فخر وإعتزاز لدولة الإمارات العربية المتحدة حيث شهد العالم على مدى السنوات الـ 40 الماضية نهضة الدولة في جميع المجالات، ونحن في مشاريع قرقاش ملتزمون بالقيام بدور فعال في دعم مسيرة تقدم دولة الإمارات. كما أود أن أشكر كل من ساهم في نجاح هذا الحدث الضخم من المشاركين و المنظمين.”

إذا أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشره عبر أدوات المواقع الاجتماعية فيس بوك وتويتر و +1

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...